علاقة؟ عائلة؟ نقود؟

مازلت لا أعلم...

هل النقود أهم من العلاقات؟ هل هي أهم من الحب؟
لا أقصد الحب المبتذل، جميعنا نملك من نحبه.. ليس شرطًا أن يكون خارج عائلتك... فالعائلة ليس هنالك أهم منها في الحياة، هم من يساندوك، من يعلموك، من يهتمون بك... إذا بدأت بطرح فضل العائلة ربما لا أنتهي بتدوينة واحدة هههه

لكن موضوعي ليس هنا، إنه يتمحور حول النقود، انا مغفل أم ساذج؟
        همم... أحب أن أشتري.. أجل جميعكم كذلك xD لكن! ليس لي فقط بل للجميع حينما آخذ شيء لا أحب أن يكون لي فقط، أحب أن أشارك الجميع بذلك...

انا لا أنتظر مقابل حينما أقول هذا الكلام، لكن أريد إحترام، تقدير... ليس هناك من لا يحب أن لا يُحترم!
سئمت من هذا الأمر حقًا....

رُبما النقود بدأت تستحوذ عليهم؟ أجل لابد من أن هذا هو السبب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

في مُخيلتي فقط.

~ دائمًا يقول لي: "الله ياخذك، الله ياخذك" يرددها مرتين. فَدعوت الله أن يأخذني، لعله يشعر بالذنب بعد ذلك شعرت أنّه نوع من ال...